recent
الاكثر مشاهدة

طريقة جلب الحبيب بالصورة بسرعة للزواج ورغما عنه

 نشارككم في هذه التدوينة واحدة من أسهل الطرق في جلب الحبيب و جلب الزوج, طريقة جلب الحبيب بالصور الشخصية للزواج سريعا. 


جلب الحبيب بالصورة
جلب الحبيب بالصورة

   


 سنعرض لكم واحدة من انجح طريقة جلب الحبيب بالصورة بسرعة للزواج ورغما عنه, طريقة سهلة مجربة .

الوصفة و المقادير لجلب الحبيب بالنظر الى صورته هي كالاتي:

  1. صورة المطلوب جلبه بالنضر  بحجم متوسط 
  2. ماء النجوم 
  3.  ريشة بيضاء للحمام او اي طائر
  4. زعفران
  5. بخور لبان الذكر
  6.  بخور جاوي احمر او ابيض
  7. بخور الحرمل



لنجاح وصفة جلب المحبة والتهييج بالنظرالى الصورة مطلوب:

  • النية
  • الطهارة و تفادي القيام بهذه الطريقة ايام الدورة الشهرية
  • انارة خافتة
  • قراءة سورة الزلزلة خمس مرات قبل البدء لصرف العمار
  • تواجدك وحدك في الغرفة
  • اليوم المناسب الجمعة الساعة العاشرة مساءا



في مساء يوم الجمعة العاشرة مساءا يتم ايقاد النار في الفحم على مبخرة,بعدها يتم وضع بخور الجاوي الاحمر او الابيض مع  الحرمل. تم بعد ذلك مباشرة نبدء بتلاوة سوة الزلزلة خمس مرات بصوت عالي جهرا لصرف عمار المكان و نجاح توكيل الجلب للمحبة.

بعدها نملء كاس صغير من الزجاج او الفخار شرط ان يكون كاسا لم يتم استعماله من قبل او تم الشرب منه بماء النجوم .وماء النجوم يام استعماله في كل وصفات سحر المحبة و جلب الحبيب.ساشرح لك طريقة الحصول عليه فقط تابع معي القراءة. نضع في الكاس زعفران شعرت بالقدر الكافي و نخلطه جيدا بريشة طائر حمام بيضاء, و الريشة سنستعملها كقلم روحاني.

ناخد صورة المطلوب للجلب و التهييج للمحبة سواء كنت تريد جلب الحبيب بالصورة او تهييج الحبيب او جلب الزوجنقلب الصورة و نرسم على ضهرها طلسم المحبة هذا كما هو موضح في الصورة اسفله.


طلسم جلب الحبيب
طلسم جلب الحبيب


         

بعدها نكتب في الصورة اسفل طلسم جلب حبيب ما يلي:


توكلو يا خدام هذا الطلسم الشريف بأن تذهبو الى فلان ابن فلانة.وان تجلبوه لي وتهيجوه لي حتى يأتي ألي خاضعا ذالا حيراناُ محباُ مخلصا لقولي طائعاٌ لكلماتي. و أن عهد الله يلزمني وغليظ ميثاقه وما أخذه يعقوب عن بنيه وبالكتب الاربعه المنزله با التوراة وما يتلى فيه والزبور وما يتلى فيه والانجيل وما يتلى فيه والقرأن الكريم.بأن تفعلو ما أمركم به بحق الفلك السابع والملك عليه السيد ميططرون الوحا الوحا العجل العجل الساعه الساعه.




الان لدينا الصورة جاهزة و قمنا بكتابة طلسم جلب الحبيب والتوكيل عليها بالريشة و الحبر الروحاني.


ناخد لبان الذكر و نتاكد انه لبان اصلي و ليس لبان مقلد.نضعه في المبخرة و نمسك الصورة و نحن نرى فيها و نردد ما يلي 21 مرة و عينك على الصورة تنضر فيها:


توكلو يا خدام هذا الطلسم بتنفيذ المطلوب و انصرفوا آمنين بارك الله فيكم و عليكم


ناخد الصورة و نضع فيها عسل ابيض من الامام على وجه المطلوب جلبه للمحبة و التهييج. و نضع قليل من لبان الذكر فوق العسل و نقفل الصورة بطويها اربع مرات و نضعها و نلفها داخل قماش ابيض و نحتفض بها في مكان طاهر في غرفة نومنا.


 ماء النجوم طريقة الحصول عليه بسيطة. نضع صحن به ماء في السطوح ليلة كاملة  و في الصباح وقت شورق الشمس بعد ساعة من الفجر, ناخده و نسكبه في قارورة و نحتفض به لاستعمالاتنا الروحانية.
يفضل اختيار ليلة تكون السماء صافية شديدة النور والإضاءة وتكون الرياح ساكنة، وتكون درجة الحرارة فيها معتدلة لا حارة هي ولا هي باردة.



ملاحضات هامة ضروري قراءتها قبل الشروع باستخدام اقوى طلسم للطاعة العمياء:


اذا كنت تعاني من سحر او تابعة او اي مرض روحاني يرجى الالتزام بعدم القيام بهذه الوصفة المجربة لجلب الحبيب لانها لن تنجح معك في حال كنت تعاني من اي عارض. كذلك ضروري الاستعانة بشيخ روحاني متمكن لعلاجك اولا ,او راقي متمرس. بعدها عمل شغل محبة قوي احترافي و دائم.هذه الطريقة ناجحة و مضمونة للتهييج و المحبة لاكنها تبقى عمل منزلي و تحتاج للتجديد كل شهر و ليست عمل دائم.

 طلسم اخضاع الزوج لزوجته المستعمل في وصفة جلب الحبيب يعثبر اقوى طلسم للطاعة العمياء ممكن عمله  بالبيت,على اساس كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي بسحر المحبة  و الطاعة بين الزوجين و جلب الحبيب بسرعة و رغما عنه.
 


google-playkhamsatmostaqltradent