تجارب البنات في جلب الحبيب مع شيخ روحاني مجرب ومضمون

                                                                        تجارب البنات في جلب الحبيب


من فترة طويلة، كانت لي تجارب كثيرة مع الشيوخ الروحانيين و تلقيت العديد من الوعود والتوقعات الكبيرة، ولاكن كانت جل  تلك التجارب غالباً ما تنتهي بخيبة أمل. لكن هذا المقال ليس عن تلك الخيبات، بل عن تجربتي و تجارب البنات في جلب الحبيب مع شيخ روحاني مجرب ومضمون أدت إلى تغيير حقيقي في حياتي.

 
جلب الحبيب للزواج
تجارب البنات في جلب الحبيب



حكايتي مع الشيخ الروحاني لجلب الحبيب

في هذه التدوينة، أقص عليكم حكايتي وتجربتي في جلب الحبيب شيخ روحاني مضمون. بصفته شيخ مغربي قوي وأعماله مضمونة في جلب الحبيب للزواج، وزواج العانس، وجلب الخطاب للبيت، وأعمال روحانية كثيرة كعلاج سحر التفريق بين الزوجين وعلاج السحر لوجه الله بجميع أنواعه.

جلب الحبيب للزواج

كانت مشكلتي كأي بنت أو امرأة تعاني من هجران الخطاب لباب بيتها، سواء كنت أنا أو أختي الأكبر. فكنت أبلغ من العمر 27 عامًا ولم يتقدم لي أي شخص أو حتى مجرد ارتباط عاطفي، فكنت أعاني من حالة نفسية مدمرة. وكانت شقيقتي الأكبر عمرها 30 عامًا وهي أيضًا لم يتقدم لها أي شخص. وبما أني كنت الصغرى بيننا، فلم تكن أعين الأسرة أو العائلة معي، بل كانت معها أكثر، والجميع يتحدثون عن عدم تقدم أي شاب لخطبتها.

حتى تقدمت إحدى صديقات أمي باقتراح لوالدتي أن تأخذ شقيقتي إلى شيخ روحاني أردني متخصص في مواضيع جلب الحبيب وجلب الخطاب للبيت للزواج سريعًا. فبعدما تناقشت أمي مع شقيقتي، وهي كانت تعاني كذلك من تدمير نفسي قاسٍ لأن كل عمرها لم تكن لتسمع كلمة بها حنان أو ارتباط بشخص ما. فبعدما ذهبت مع أمي لهذا الشيخ الروحاني وطلب منها العديد من الطلبات والخطوات التي تحضرها وتتبعها كخطوات شغلها، لم يفلح ما كانت ترغب به. فذهبت من بعدها لعدد كبير من المشايخ الروحانيين المتواجدين إما في إعلانات التلفزيون أو المتواجدين على الإنترنت، وللأسف تم الاحتيال والنصب عليها من عدد لا يستهان به من شيوخ روحانيين فاشلين.

إلى أن وصلت لأحد الشيوخ الروحانيين المغاربة، وهو شيخ روحاني مغربي سوسي قوي جدًا، يقدم الوعد ويفي به، لا يأخذ أموالًا بالباطل، بل على العكس كل ما يقوله يقوم بتنفيذه على أكمل وجه. فقد وعدها بعدد من الأشياء بداية من العلاج إلى جلب الخطاب والعرسان، وها هي الآن في بيت زوجها وتحمل منه جنينها الأول بعدما عانت أكثر من 30 عامًا من العنوسة، وأكثر من 3 سنوات تتداول وتتواصل مع أرقام الشيوخ الروحانيين الحقيقيين منهم والمزيفين، إلى أن وصلت أخيرًا إلى الشيخ الروحاني المغربي الحسن ابن الطيب، أحد أهم مشايخ دولة المغرب. والحمد لله الذي هداها له ووفقها معه، من بعد الله أولًا وأخيرًا. وهذه حكايتي مع شيخ روحاني مجرب في رد المطلقة سريعًا.

تجربتي في جلب الحبيب

وإليكم هنا سأقوم برواية حكايتي مع الشيخ الروحاني و تجربتي في جلب الحبيب بعدما تقدم بالمساعدة لأختي الكبيرة وقام بمساعدتها وتقديم كل ما طلبته منه وقام بعلاجها ومساعدتها على الزواج. فبعد زواج أختي بأسابيع، لأنها تزوجت وذهبت للمعيشة بضواحي الرياض، ومع زيارتي الثانية لها، فقد قمت بمفاتحتها بموضوع شيخ روحاني مغربي وكيف كان التعامل معه. لكن للأسف لم يكن هناك وقت نجلس سويًا ونتحدث دون أن يقاطعنا أو يسمعنا أحد.

أعطتني إيميل البريد الإلكتروني الخاص بالشيخ الروحاني المغربي السوسي وطلبت مني أن أتحدث إليه وأقوم بعمل ما يطلبه مني كما فعلت هي. على الفور، ومع وصولي لمنزلي، قمت بمراسلته على بريده الإلكتروني. وبعد 24 ساعة، رد عليّ، سألته عن أخباره وطلب بعض البيانات، وأخبرني أنه سيتواصل معي في الساعات القادمة. جاء رده يعطيني كشفًا فلكيًا روحانيًا كاملًا عن حياتي العامة والشخصية، وقال إنه هنالك شخص معين تبين الارتباط به ولم تذكريه لنا حتى نقوم بعمل كشف له.

صدمت من أين له أن يعرف بهذا الكلام، ولكني أجبته بمنتهى الصراحة أن هناك شخصًا ولكنه يتجاهلني تمامًا لأكثر من عامين. سأل عن حالته الاجتماعية وبعض بياناته، وطلب مني أن أعيد الاتصال به بعد 15 دقيقة. حينما عاودت الاتصال به، أجاب على كافة التساؤلات حتى التي تدور بخاطري ولم أكن أخبرته بها. بعد الانتهاء من الحديث، سألني إذا كان هنالك أي شيء أرغب بالحديث عنه لم يخبرني هو به، وأنه انتهى من الكشف الفلكي الروحاني الخاص بي.

ذهلت وأخبرته أني لا أصدق ما أسمعه، فقد ذكر ملخصًا كاملًا لحياتي وما يدور داخلي وكل ما يسبب لي الأرق والمشاكل في حياتي، ولم يتقاض مني أي أجر على الكشف. أخبرني أني أعاني من نوع من أنواع المرض الروحاني الذي يقدم علاجه كعلاج جميع أنواع الأمراض الروحانية والأسحار مجانًا دون أجر (كما قام بالعمل مع شقيقتي). فيقدم العلاجات كاملة لوجه الله تعالى مجانًا، أما عن جلب الحبيب الغضبان، وزواج العانس، وجلب الخطاب للزواج ومن الشخص المحدد مني، فهنالك أكثر من طريقة جميعها بنتيجة واحدة ولكن هنالك فوارق بالوقت أو قوة التحصينات.

بعد الاتفاق مع فضيلة الشيخ الروحاني لجلب الحبيب على كافة شيء، من تقديم العلاج لي كاملًا، وعمل جلب ومحبة بنية الخطبة و جلب الحبيب للزواج، وعمل تحصين قوي لي وللشخص الذي أريد عمل جلب للزواج منه، بأمر الله سيتم خلال 3 أيام فقط لا غير.

تجربتي مع الشيخ الروحاني

في اليوم الأول، شعرت ببعض الأرق والوخز وبعض التقلصات، فتخلل قلبي الخوف والتوتر ولم أجد أي وسيلة سوى أن أقوم بالاتصال به لأخبره ما أشعر به. فأجابني وطمأنني وقام بعمل جلسة بطريقة معينة، ولله الحمد قد راق الحال.

في آخر اليوم الثاني، فوجئت بأن الشخص الذي كنت أحاول التواصل معه سنتين كاملتين، قد تواصل مع شقيقتي الصغرى ليخبرها أنه يريد التحدث معي وأن ما يبغاه هو حلال الله وأنه يريد معرفة رأيي ليقوم بالتقدم لوالدتي لطلب يدي لنكون زوجين على سنة الله ورسوله.

ولله الحمد بفضل الله تم عقد قراني بتاريخ 11 يونيو 2022، وهذا كله بفضل الله أولا وأخيرا، وبمساعدة شيخ روحاني مجرب ومضمون أطال لنا الله في عمره.

للتواصل مع الشيخ الروحاني

إذا كنت ترغب في التواصل المباشر والسريع مع الشيخ الروحاني، يمكنك استخدام البريد الإلكتروني التالي:


chikh_soussi@hotmail.com

كما يمكنك زيارة حسابه الشخصي على الفايس بو التالي:
حساب الشيخ الروحاني على الفايس بوك


google-playkhamsatmostaqltradent